اعادة المظاهرات من قبل عمال قصب السكر بقوة مضاعفةفي الاحواز

بعد ما توسعت الاعتصامات و المظاهرات العمالية في شمال الأحواز(خوزستان) و منهم عمال بلديات المدن و عمال شركة فولاذ الأحواز و المعلمين، حيث انضمت لها جموع كبيرة من ابناء الشعب،  توسعت مظاهرات عمالية كبيرة انطلقت هذا اليوم ١٥/١١/٢٠١٨ لعموم منتسبي مزارع قصب السكر في دورانتاش( التلال السبع) و تجمعوا بالنهاية أمام القائم مقامية لمدينة السوس الأحوازية مطالبين بزيادة الرواتب و دفع المتأخرات و تسجيل نقابة عمالية مستقلة عن نقابة النظام التي تقودها الاستخبارات و منظمة الحرس الثوري.

‎و هتف المتظاهرون بشعارات عمالية و اجتماعية و سياسية إذ اجبروا قوى الأمن التي تقدمت لمنعهم من دخول الشارع الرئيسي للمدينة على التراجع.

‎و كان العمال غاضبين من عدم تلبية مطالباتهم التي تظاهروا من اجلها أمس ايضا في مدن السوس و الأحواز العاصمة.

‎  من معروف ان قائم مقام مقاطعة السوس شخص محسوب على الأحوازيين و هو استخباراتي عميل معروف شارك في التخطيط و التنفيذ في كل قرارات النظام الماضية ضد شعبنا و في كل المجالات حيث .

‎مظاهرة اليوم كما كانت أمس جمعت إعداد كبيرة من المتضامنين في الشارع و سارت طول الشارع الرئيسي الذي يصل إلى مقر القائم مقام و هم رافعين لافتاتهم المكتوب عليها بالفارسي: نريد خبز لأطفالنا، العامل ما يقبل هذا الذل  و شعارات أخرى.

‎و تعهد العمال قبل ان يتفرقوا و بصوت عال ان نضالهم سيستمر طويلا  ان لن تدفع رواتبهم المتأخرة و لن يحصلوا على زيادة رواتب تتناسب مع ارتفاع الأسعار .

‎المركز الاعلامي لجاد-

‎المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية

١٥/١١/٢٠١٨

اعادة المظاهرات من قبل عمال قصب السكر بقوة مضاعفةفي الاحواز

0