ثلاثة مسؤولين في وزارة النفط يملكون اكثر من ميزانيات سبع دول افريقية

منقول

ثلاثة مسؤولين في وزارة النفط يملكون اكثر من ميزانيات سبع دول افريقية…….. !!

من يصدق ان ثلاثة موظفين عراقيين يتقاضون رواتبهم الشهرية من الحكومة العراقية….انهم  يملكون ارصدة في البنوك الخارجية هي أكثر مما تملك سبع دول افريقية مجتمعة …….!!

 نعم والله هم ثلاثة موظفين لا أكثر يملكون إثني عشر مليار دولار  امريكي عدا ونقدا….!

نعم اثني عشر مليار دولار…..دولار ينطح دولار، بينما لا تجد في ميزانيات دول الصومال وارتيريا وجيبوتي والسودان وتنزانيا وأوغندا وبوركينا فاسو مجتمعة  إثني عشر مليار دولار……!!

لذلك يجب سؤال الموظفين الثلاثة هؤلاء عن اصل هذه المليارات الدولارية….. يعني يجب توجيه سؤال الى  كريم لعيبي وزير النفط السابق عن الستة مليارات دولار التي يملكها، ومن يا ( عرق ) جبين جمعها…..؟!

 وأيضآ يجب توجيه السؤال نفسه الى كاكه معتصم اكرم حسن وكيل وزير النفط الحالي  عن المليارات الثلاثة من الدولارات التي تتزاحم في حساباته……!!

كما يجب التوجه بالسؤال كذلك الى الموظف ( النزيه الشريف النظيف العفيف ) جدا، الثالث في هذا المثلث الملياري وهو الدكتور فلاح العامري مدير عام شركة تسويق النفط (( سومو )) عن المليارين من الدولارات  التي تتألق بزهو في ارصدته المصرفية…..!

 ختامآ ونقسم لكم بكل مقدس وشريف ، ان هذه المعلومات المالية التي نعرضها هنا …..هي صادرة عن اجهزة ودوائر امريكية مختصة ذات مسؤولية وليس من عندنا طبعآ…..((  لعد يابه اذا كل واحد يصير مسؤول بالنفط يصير مليادير ويملك اكثر من ملكية دولتين، فهذا بعني ان فلوس العراقيين كلها صفت بجيوب المسؤولين في وزارة النفط ))….. مع احترامنا الكبير لبعض المسؤولين النزهاء الشرفاء في هذه الوزارة، وهم قليلون جدا جدا جدآ….ويكاد لايتجاوزون أصابع اليد الواحدة……!!

ثلاثة مسؤولين في وزارة النفط يملكون اكثر من ميزانيات سبع دول افريقية

0