بيان الذكرى السادسة لإستشهاد قادة المقاومة الشعبية لتحرير الأحواز

هاشم الشعباني وهادي الراشدي

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ

صدق الله العظيم

يا أبنا شعبنا العربي الأحوازي المقاوم..

يا أحرار العالم..

يصادف اليوم الأربعاء الموافق بتاريخ: 29/01/2020، الذكرى السادسة لإستشهاد أبرز قادة “المقاومة الشعبيّة لتحرير الأحواز” المعلّمين “هاشم الشعباني” و”هادي الراشدي” وكوكبة من رفاقهما من صفوة المناضلين وخيرة الرجال وأشدّ المقاومين.

ففي مثل هذا اليوم، نفذّت دولة الإحتلال الفارسيّة أبشع جرائم العصر بإصرارها على إعدام أحد أبرز التنظيمات المؤسّسة للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم) المنبثقة سنة 2010، بصفتها أوّل أكبر كيان أحوازي ائتلافي يتمّ إنشاءه على يد الأحوازيين، ممّا أثار رعب الإحتلال الفارسي، ليجنّد كافة طاقاته لإستهداف هذا الصرح الوطني الأحوازي العظيم والمتمثل بمنظمة حزم.

وكان الشهداء الخالدون “هاشم الشعباني” و”هادي الراشدي” ورفاقهم، قاموا بإنشاء “مؤسّسة الحوار الثقافي” في الأحواز سنة 2005، والتي ساهمت وبنسبة كبيرة جداً في نشر الوعي الوطني وروح العمل المقاوم النوعي والمميّز، والحاضنة الأمينة للمقاومة الوطنيّة الأحوازيّة.

وظنّ الكيان الفارسي الغاشم بأنه وبإعدام قادة “المقاومة الشعبيّة لتحرير الأحواز” وبإخفائه جثامينهم الطاهرة عن أسرهم وذويهم وأبناء شعبهم، سوف بتمكّن من القضاء على المقاومة الشعبيّة الأحوازيّة، إلّا أن شعبنا العربيّ الأحوازي المغوار قد خيّب ظنون العدو فخلط عليه الأوراق وأفشل جميع مخططاته، وذلك بإصراره على مواصلة النضال والعمل المقاوم.

وليس أدلّ من ذلك كإتساع رقعة المقاومة لتشمل كافة أنحاء الأحواز، ناهيك عن إرتفاع وتيرة الإنتفاضات الشعبيّة الأحوازيّة التي تؤكّد بوضوح بأنّ هذا الشعب المقاوم، لم ولن يعرف معنى الهدوء، ولا يعترف بتهديدات العدو وأدواته الإجراميّة، فيواصل ثورته بمنتهى الشجاعة والإستبسال ليقترب أكثر فأكثر من ساعة النصر، وتحقيق تطلعاته نحو التحرير وإعلان دولته العربيّة الأحوازيّة الحرّة المستقلة.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

النصر والحريّة لأسرانا الأبطال

العزّة والرفعة والسموّ لشعبنا العربي الأحوازي المغوار

 وثورة حتى النصر

المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز

(حـــــــــزم)

                                                    

   هيكليّة المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم)

⮚ الحزب الوطني الأحوازي.

⮚ حركة التجمّع الوطني في الأحواز.

⮚ المقاومة الشعبيّة لتحرير الأحواز (عربستان).

  • مجموعة من المستقلّين والناشطين الأحوازيين، في الداخل وفي المنفى.

بيان الذكرى السادسة لإستشهاد قادة المقاومة الشعبية لتحرير الأحواز

0