بيان من ثوار البصرة الأحرار

بيان من ثوار البصرة الأحرار :

نظرا الى تطور الأحداث اليوم في مظاهرات البصرة ومحاولة البعض على ركوب الموجة وسرقة الثورة من شبابنا الأحرار. نعلن نحن  ثوار البصرة الأحرار استقلاليتنا عن أي حزب أو جهة سياسية و نؤكد  اننا ثورة شعبية بحتة تمثل الشعب البصري المظلوم و لا تمت بأي صلة لأي حزب جهة سياسية .. كما نرجوا التاكيد على رفضنا لأي اعمال تخريبية الى ممتلكات الشعب ونُصر على سلمية مظاهراتها و نزاهتها . كما أننا لن نسمح لأي جهة بسرقة ثورتنا وسندافع عنها حتى أخر قطرة دم.

لذا نوجه نداء الى أبناء البصرة الغيارى  الذين فجروا ثورة الأحرار و ارخصوا دمائهم فداءا للحرية والكرامة على اعادة ترتيب صفوفهم وقطع الطريق على المندسين والانتهازيين، انه وقت الحسم فيجب الثبات وعدم التراجع وفسح المجال للمندسين او الاحزاب بسرقة انتصاراتنا وثورتنا . لذلك نناشد الإخوة  الأحرار بالتواصل  مع لجان او مقرات او مجموعة تنسيق المظاهرات في المنطقة او القضاء  التابعة لهم لكي نقوم بتحديد لجنة مشتركة بعيدة عن  المندسين والأحزاب تكون مسؤولة عن توحيد الصفوف و تنسيق تحركات ومطالب المتظاهرين. او تشكل لجان في المنطقة في حالة عدم تواجدها . على ان تكون لجنه نزيهة من البصرة لا تنتمي لاي جهة كائن من كان، لجنة ولائها لاهل البصرة فقط و حصرا.

لجنة مسؤولة عن إيجاد الحلول و تقديم المطالب وتوحيد  كل المناطق، لجنة مسؤولة عن تنسيق  المضاهرات حيث تقوم بتحديد مكان وزمان انطلاق المظاهرات بحيث تنطلق المظاهرات بوقت واحد  وب انسيابية.

كما تكون اللجنة مسؤولة عن تحديد مطالب المتظاهرين و إيصال صوتهم للجهات المسؤلة والإعلام.

#ثورة_البصرة_لاتنتمي_للاحزاب

#ثورة_البصرة_للبصرة

#ثورة_البصرة_حرة

بيان من ثوار البصرة الأحرار

0